dslr أفضل 10 أفضل الميكروفونات لكامرات




السلام عليكم ورحمت الله وبركاته





أولا وقبل كل شيء، وعلى الرغم من انها حقا يتوقف على الكاميرا التي لديك، فإن معظم كاميرات الفيديو DSLR تأتي مع جودة صوت لائقة. يمكن تحمل الوضع، أفضل بكثير من البلدان المتوسطة الدخل الأجهزة الذكية، وليس ملحوظ جدا من العالم الخارجي إذا كنت مجرد جعل بعض أشرطة الفيديو يوتيوب، وليس ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ لعبتك جودة الصوت إلى المستوى التالي، وهناك العديد من الحلول هناك لجهودكم DSLR كاميرا الفيديو. على الرغم من أن الأكثر شعبية بين العالم DSLR والبلدان المتوسطة الدخل بندقية التي تجثم على الكاميرا نفسها، أي نوع من الميكروفون حقا يتوقف على احتياجاتك. وتشمل هذه الاستخدام المخطط، والميزانية، وأكثر من ذلك. دعونا نلقي نظرة على أهم 10 أفضل ميكروفونات لكاميرات الفيديو DSLR.



فوائد ميكروفون خارجي للكاميرا



نحن على يقين من أنك على بينة من الفوائد التي سوف تظهر عند الاستيلاء على ميكروفون خارجي لكاميرا الفيديو الخاصة بك، ولكن لمراجعة، والسبب الرئيسي هو تحسين جودة الصوت. كاميرات DSLR تغيرت حقا اللعبة بمجرد أن بدأ السماح الفيديو ليتم تنفيذها في الوحدات، والآن انهم للوصول إلى مجموعة واسعة من الأفراد الذين يمكن أن تأخذ أشرطة الفيديو كلما أو أينما تريد، جودة الفيديو ليست الكثير من وتقلق بعد الآن. يمكنك الاستيلاء على كاميرا DSLR 300 $ وإنتاج أشرطة الفيديو بجودة 1080P تنافس مع معظم الضاربون الثقيلة على شبكة الانترنت. ولكن ماذا عن جودة الصوت؟


على الرغم من DSLR كاميرات الفيديو تأتي مع جودة الصوت موافق نسبيا، وأحيانا فقط لن تنخفض. وpreamps المدمج في غير المهنية على الإطلاق، وأحيانا يكون هناك إعدادات محددة مسبقا لتحقيق مكاسب التي لا تسمح للحصول على صوت مخصصة. لقد سمعت من الناس حتى استخدام مواردها تسجيل الهاتف التطبيق للقبض على جودة الصوت في بيئات معينة نظرا لنطاق مسافة وبيك اب من كاميرا DSLR المدمج في مكبرات الصوت. هذا هو في الواقع أكثر شيوعا مما كنا نفترض. على سبيل المثال، لأشرطة فيديو يوتيوب في غرفة صغيرة، لدينا تسويق الفيديو يفضل لها اي فون جودة الصوت أكثر من lavalier رخيصة أو حتى هيئة التصنيع العسكري كاميرا DSLR منذ كان حوالي 10 قدم بعيدا عنها وليس واضحا كما أنها ترغب. كل هذا يتوقف على التفضيلات الخاصة بك، ولكن في النهاية، والاستيلاء على هيئة التصنيع العسكري الخارجي للكاميرا الفيديو الخاصة بك أبدا سيؤذي. هذا دليل على الصوت DSLR التي كتبها B & H صور كبيرة.



كيفية اختيار ميكروفون DSLR كاميرا 











  • ميزانيتك. هذه الميكروفونات ليست مكلفة للغاية، على الرغم من أن هناك طائفة كريمة بدلا من نقاط السعر. بعض مجموعة من 50 $ في حين أن آخرين ترتفع إلى 300 دولار أو أكثر. كم النقدية هل أنقذت ما يصل؟

  • أي نوع من الميكروفون الذي تحتاج إليه؟



Shotgun ;هذه هي إلى حد بعيد أكثر أنواع ميكروفونات لكاميرات DSLR لسبب وجيه. انهم فعالة الى حد كبير أي استخدام للخروج هناك لنكون صادقين، وهذا هو السبب في انهم شعبية جدا. ندرج ما يقرب من نصف لدينا 10 كما بندقية البلدان المتوسطة الدخل في هذه المقالة لهذا السبب. يمكنك استخدامها على رأس الكاميرا أو مع قطب الازدهار.

Lavalier: دعا "ميكروفونات LAV" للأفلام القصيرة، وهذه هي باردة لاستعراض الفيديو المنتج، والمقابلات، والمدربون، أو البث. انها هيئة التصنيع العسكري التي تراها قص على الملابس بالقرب من فم الشخص. فهي أفضل بالنسبة للبيئات التي يتم التحكم مع قليل من دون الضوضاء المحيطة. حيث أنهم على مقربة من مصدر، لم تحصل على الكثير من الصوت غرفة. كما أنهم منفصلة، ونادرا ما لاحظت (يظهر كل الكلام ميكروفونات استخدام LAV). هناك أنظمة سلكية أو لاسلكية متوفرة، على الرغم من أن الأنظمة يمكن أن تضيف ما يصل في السعر (ولكن اذا كنت بحاجة الى مشاحنات أقل، تستحق المال). تحقق من أفضل الميكروفونات lavalier المقالة للحصول على بعض أكثر النماذج التي تركز على هذه الفئة


محمول: بعض الناس يفضلون ميكروفون الحقيقي في أيديهم، اعتمادا على استخدام. ميكروفونات المحمولة تحظى بشعبية مع الصحفيين حيث انهم وعرة ولست بحاجة إلى أن تعمل بالطاقة يصل. نطاقات وتيرتها ليست بالضرورة واسعة كما، ولكن هذا يمكن أن يكون زائدا لأن العديد منا القيام المقابلات أو العمل البث آخرين لا تحتاج بالضرورة خارج حساسية ولكن مجرد ما أمامنا من دون ضجيج في الخلفية. سيكون لديك لشراء بضعة مزيدا من الملحقات إذا كان هذا هو الطريق الذي سوف تريد، ونحن نتوسع في الى مزيد من هذه المادة.
سماعات الرأس: هذه هي الأكثر تفضيلا، على الأقل في رأينا، لمصوري الذهاب إلى المعارض التجارية أو البيئات الأخرى التي من شأنها أن تكون صاخبة مع الكثير من الصوت المحيطة. سماعات كبيرة لإجراء مقابلات مع الناس في ظروف بصوت عال لأنها سوف عزل الصوت وحجب بقية. خلاف ذلك، لا ينصح سماعات الرأس.

  • اكسسوارات تريد إضافي. هل تحتاج إلى الشاشة الرياح؟ مرشح البوب؟ حتى موقف أو ترايبود؟ تأتي بعض مع قليل من الملحقات لائقة في المربع، في حين أن البعض الآخر مجرد هيئة التصنيع العسكري نفسه، تنطوي لك للتسوق أكثر قليلا لأجزاء أخرى من العتاد لمرافقة الإعداد. الحفاظ على ذلك في الاعتبار





أفضل 10 أفضل الميكروفونات لكاميرات DSLR الفيديو



وفيما يلي لدينا قائمة من الميكروفونات بحث عن كاميرات فيديو DSLR. كما ذكر سابقا، وبندقية نصفهم من البلدان المتوسطة الدخل لأنها هي المفضلة بين الغالبية العظمى من مصوري الفيديو. نحن أيضا قدم لك بعض الخيارات الأخرى في وقت لاحق إلى أسفل القائمة. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في التعليقات أو النموذج الذي انتهت لك حتى الذهاب مع!










Rode VideoMic Pro









وهنا واحدة من الميكروفونات الأكثر شعبية بالنسبة للكاميرات DSLR في السوق. وعلى الرغم من ركب هو في الأساس في كل مكان عندما يتعلق الأمر باتخاذ ميكروفونات لسبب وجيه. وVideoMic برو تقدم جودة عالية بندقية مكثف ميكروفون، هو صغير للغاية (150MM طويلة) لذلك لن تكون متذبذبة على الكاميرا، وخفيفة الوزن في 85 غراما، (يمكنك الحصول على حوالي 70 ساعة من الاستخدام مع 9 فولت) تعمل بالبطارية ، ويشمل تركيب صدمة متكامل والزجاج الامامي للسيارة رغوة المضمنة. يتم التوصيل عنه عبر ستيريو 3.5mm جاك مصغرة، ويقدم بعض الضوابط مستوى وتصفية على الجزء الخلفي من هيئة التصنيع العسكري. من حيث جودة الصوت، الذي تحصل عليه أساسا هيئة التصنيع العسكري المكثف الموالية الاقتران مع الموالية للجودة (أمل لديك نموذج) DSLR كاميرا الفيديو. نحن ننصح باستخدام هذا النموذج إذا كنت مسجلا الحوار أو تطبيقات الاتجاه، وإلا لاستخدامات أخرى مثل الموسيقى الحية، انتقل لأسفل إلى نموذج آخر من نتكلم عنه. ورود VideoMic برو هو في الحقيقة لا تخلو أي شيء، ولكن هي أكثر من مسألة ما اذا كان داخل النطاق السعري الخاص بك. إذا كنت لا تستطيع تحمله، هو اختيار لدينا للحصول على أفضل ميكروفون لكاميرا الفيديو الخاصة بك. انها نسخة مطورة من هم VideoMic الأصلي.











Sennheiser MKE 400





لقد عرفنا سنهيسر عادة لسماعات الرأس، ولكن هذا الميكروفون بندقية معين هو منافس لبرو VideoMic. انهم حول نقطة بنفس السعر (اعتمادا على الموقع الذي تحقق)، على الرغم من أن هذا النموذج هو أطول قليلا حتى إذا كنت تبحث في تسجيل مصدر أكثر دقة من الصوت، وهذا قد يكون أفضل واحد. ومع ذلك فاننا كنا لا يزالون يذهبون مع رود كما نحن جماهير أكبر من بناء بهم. أن يأخذ هذا النموذج في الاعتبار، فقد الإسكان جميع المعادن، رفض الضجيج جانبية (كما تفعل جميع البلدان المتوسطة الدخل بندقية)، مرشح ضوضاء الرياح، و 300 ساعة من زمن التشغيل (أكثر بكثير من رود ويأخذ بطارية AAA)، و جبل صدمة المضمنة. بالإضافة إلى آخر من هذا أن لا يكون الطريق هو حساسية للتحويل لمسافات قصيرة \ طويلة، لذلك يمكن أن يقودك نحو هذا النموذج بدلا من ذلك. اما الطريقة، والاستيلاء على سنهيسر MKE 400 لا يكون قرارا سيئا، كما أنه يأتي السوبر بالقرب اختر لنا السابقة من حيث كونها واحدة من أفضل البلدان المتوسطة الدخل الى هناك لكاميرات الفيديو DSLR.


لقد عرفنا سنهيسر عادة لسماعات الرأس، ولكن هذا الميكروفون بندقية معين هو منافس لبرو VideoMic. انهم حول نقطة بنفس السعر (اعتمادا على الموقع الذي تحقق)، على الرغم من أن هذا النموذج هو أطول قليلا حتى إذا كنت تبحث في تسجيل مصدر أكثر دقة من الصوت، وهذا قد يكون أفضل واحد. ومع ذلك فاننا كنا لا يزالون يذهبون مع رود كما نحن جماهير أكبر من بناء بهم. أن يأخذ هذا النموذج في الاعتبار، فقد الإسكان جميع المعادن، رفض الضجيج جانبية (كما تفعل جميع البلدان المتوسطة الدخل بندقية)، مرشح ضوضاء الرياح، و 300 ساعة من زمن التشغيل (أكثر بكثير من رود ويأخذ بطارية AAA)، و جبل صدمة المضمنة. بالإضافة إلى آخر من هذا أن لا يكون الطريق هو حساسية للتحويل لمسافات قصيرة \ طويلة، لذلك يمكن أن يقودك نحو هذا النموذج بدلا من ذلك. اما الطريقة، والاستيلاء على سنهيسر MKE 400 لا يكون قرارا سيئا، كما أنه يأتي السوبر بالقرب اختر لنا السابقة من حيث كونها واحدة من أفضل البلدان المتوسطة الدخل الى هناك لكاميرات الفيديو DSLR.






Azden SMX-10




اسم Azden قد لا قرع جرس لكثير من الناس، ولكن هذا نموذج معين تم تقييم للغاية في جميع أنحاء السوق لذلك كان علينا أن تدرجه 3. انها ما يقرب من نصف سعر النموذجين السابقة المدرجة (اعتمادا على الموقع الذي تحقق)، لذلك إذا كنت تبحث لتوفير بعض النقود وهذا قد يكون الطريق للذهاب. وSMX-10 تقدم استجابة تردد واسعة مع جودة الصوت واضحة جدا، وهو مرشح المنخفضة قطع تردد، 1000 ساعة من عمر البطارية (البطارية AAA) وهو الكثير وخاصة إذا كنت مسافرا، ويأتي مع صدمة جبل والزجاج الأمامي مثل الاخرون. جميلة ميكروفون "قياسية" عن كاميرا فيديو DSLR، مع "المعيار" يعني بالمقارنة مع البلدان المتوسطة الدخل التي هي أفضل بكثير من آليات المدمج في الكاميرا في الفيديو. الاستيلاء على Azden SMX-10 إذا كنت ترغب في ميزانية صديقة، هيئة التصنيع العسكري جودة اللائق للDSLR الخاصة بك.




Rode Stereo VideoMic






هذا شيء رائع، وعلى الرغم من أغلى قليلا من نموذجهم السابق المدرجة، قد يكون من المفيد النقدية إذا كان لديك. هذا بشكل خاص لتسجيل الأصوات المحيطة \ البيئية والموسيقى الحية، وإلا إذا كنت تبحث لتسجيل حوار أو التطبيقات التي تعتمد على التوجيه، والذهاب مع توقعاتنا الأصلية VideoMic توصية برو. انها تضم اثنين من 1/2 "كبسولات الدقة العالية (المكثف) في وحدة مع X / Y جعل للصوت الطبيعي. انها سوف تعطيك رفض الخلفي الضوضاء حتى أن تبقي في الاعتبار. كما مثل الآخرين، وتحصل على نظام صدمة المدمج في ولكن أيضا مرشح تمريرة عالية في 80Hz إذا كنت تريد (سوف أنه قطع الاشياء المنخفضة نهاية مثل حركة المرور، وغيرها). وبناء نوعية كبيرة وأنه يجلس على قمة الكاميرا الخاصة بك تماما مع أي ضجة على الإطلاق. وقال انه تم لديك حقل القبض كبيرة والخارجي رفض الضجيج. في واحدة من أفضل. وVideoMic رود ستيريو رائع إذا كنت تبحث لاستخدامها في التطبيقات الموصى بها.




Audio-Technica ATR-3350






الآن نبدأ في الدخول في البلدان المتوسطة الدخل lavalier. هذا النموذج السمعية وتكنيكا هو واحد من أكثر تقديرا عاليا هناك، وإن كان ذلك لانها نقطة السعر. انها بأسعار معقولة جدا، حتى إذا كنت في حاجة الى حل مناسب للميزانية هذا هو عليه. انها احادي، ولها تصميم الأضواء لرؤية انخفضت. على الرغم من أن أوصى للمدربين لمشروع أصواتهم بصوت عال، يمكن أن يكون مفيدا لإجراء المقابلات وغيرها من التطبيقات التي تحتاج إلى هيئة التصنيع العسكري لتكون قريبة من مصدر الصوت. لديه مدى التردد 50 - 18000 هرتز والوزن فقط 6 غرامات. قراءة الاستعراضات نفسك، وعلى الرغم من أن رخيصة جدا، والسمعية وتكنيكا ATR 3350 يستحق ذلك إذا كان ما تحتاجه.




Sennheiser EW 100 ENG G3-A






هذا شيء رائع. انها واحدة من أفضل الحلول اللاسلكية لكاميرات الفيديو DSLR. من أجل هذا العمل، كنت في حاجة الى "مجموعة"، وعلى الرغم من أنه يحصل مكلفة، يمكن أن يكون يستحق ذلك إذا كان لديك النقدية وبحاجة لاسلكي تماما. الارسال المكونات على يجعل أي XLR اتصال لاسلكي هيئة التصنيع العسكري عن طريق توصيل في الوحدة. أجهزة الإرسال البقاء مع الشخص الذي تقوم به السمعية والآخر مع الكاميرا. من حيث نوعية الجهاز نفسه انها خالية من التدخل نسبيا، عرض لرسومات مضيئة لمعرفة ما تفعلونه، لطيفة القائمة صغيرة داخل منه، جودة الصوت كبيرة، ومؤشر البطارية. منذ انها الارسال \ المتلقي، سوف تحتاج إلى معرفة وتيرة ستحتاج إلى استخدام والتي سوف تأخذ بعض التجارب للتأكد من أنك لا تتداخل مع بعض المحطات الإذاعية هناك. تحقق من سنهيسر EW 100 ENG ما إذا كنت ترغب في LAV هيئة التصنيع العسكري لاسلكية!








Tascam TM-2X





وهنا تطور بارد لإضافة بعض الصوت الخارجي للكاميرا الفيديو الخاصة بك. هذا نموذج معين هو في الواقع بأسعار معقولة جدا، ويوفر نمط ستيريو XY الذي يتم استخدامه في المحبوب TASCAM DR-سلسلة من مسجلات. ويوصي هذا جعل هيئة التصنيع العسكري معين لمساحة واسعة من تسجيل ولكن تأكد من الحفاظ على مصدر الصوت في أمامك. فوائد اثنين ميكروفونات تساعد في خلق صورة مجسمة لإضافة إلى جودة الصوت الخاص بك depth.What أيضا أنيق هو أنه يستمد القوة من كاميرا الفيديو الخاصة بك، لذلك سوف لا تحتاج إلى أي بطاريات إضافية أو امدادات الطاقة. يمكنك أيضا ضبط كل كبسولة هيئة التصنيع العسكري إذا كنت تريد أن تسكع مع الاتجاه منهم. انهم على صدمة جبل بحيث يساعد مع الضوضاء غير المرغوب فيها إذا قمت بنقل حولها. الميكروفون TASCAM TM-2X هو خيارا جذابا للغاية بالنسبة لأولئك الذين يهتمون.



Shure VP64A







ونحن الآن تنطلق القليلة ميكروفونات المحمولة الموصى بها لتلك في الصحافة وغيرها من الاستخدامات التي تتعلق استخدامات منخفضة الحساسية، وطائفة. نحن جماهير ضخمة من البلدان المتوسطة الدخل شور كما نحن جميعا ندرك سمعتها في اللعبة. وVP64A عظيم لأنه نسبيا مناسب للميزانية. إنها أكثر اتساقا للخطاب، ويجري ذلك فقد تردد أفضل للالعلوي متوسطة المدى التي مثالية لإضافة الوضوح والدقة للصوت البشري. وتشمل عدد قليل من السمات الصدارة الأخرى مصبغة واقية من الماء عيون، الزجاج الامامي للسيارة الموردة، وبناء وعرة العام لأولئك الذين يسافرون. وشور VP64A على ما يرام بالنسبة للصحفيين وأولئك الذين يريدون نطاقات التردد مصممة الكلام.





لاستخدام هذا أو الميكروفونات المحمولة الأخرى مع الكاميرا، فإنه يحصل صعبة إلى حد ما. ستحتاج محول أو كابل محول للسماح للاتصال XLR للعمل مع DSLR الخاصة بك. للكابلات، نوصي Sescom SES-TR-153، ولكن فقط نعرف أنه لا تزود السلطة الوهمية للميكروفونات المكثف، ولكنها ستعمل مع هذا المحمولة ونموذج المقبل للسماح لك بتوصيله عبر 3.5mm جاك ل كاميرا DSLR الخاصة بك. وBeachTek DXA-2T من ناحية أخرى هو محول التي يمكن أن توفر الطاقة، وبعض رصد وتحويل XLR إذا كنت تفضل عدم الاعتماد على مكاسب الكاميرا الخاصة بك وpreamps المضمنة.




Audio-Technica AT8004






وهنا الآخرين هيئة التصنيع العسكري يده الأكثر شعبية بالنسبة للكاميرات الفيديو. ونحن قد ذكر من قبل، ونحن مراوح ضخمة من المنتجات السمعية وتكنيكا (نحن حتى يرتدي لهم ATH-M50x في الوقت الراهن كما نكتب هذا). وAT8004 هو حول نقطة سعر نفس شور تحدثت سابقا عن، ولذا فإننا سوف تحقق لمعرفة أيهما أرخص في الوقت الحالي والاستيلاء على أي منهما. هذا نموذج معين لديها تركيب صدمة الداخلي، مصبغة الصلب، وغير شاملة لكل الاتجاهات مثل غيرها. لسوء الحظ أنها لا تأتي مع موقف هيئة التصنيع العسكري هو مبين في الصورة. لا تختلف كثيرا أن نكون صادقين، لذلك مرة أخرى، والتحقق من سعر السمعية وتكنيكا AT8004 وإذا كان أرخص من شور في الوقت الراهن، نستطيع أن نقول الاستيلاء عليها بدلا من ذلك. أعرف تماما أنك سوف تحتاج لشراء إما أن الكابل أو واجهة كنا نتحدث عنه.



Zoom SSH-6






على الرغم من أن هذا هو ميكروفون بندقية أخرى، وضعنا من الماضي لسبب ما. أولا وقبل كل شيء، عليك ان تحصل على مسجل تكبير (H6، H5 أو Q8) والعمل على انجاحه مع DSLR بشكل صحيح. ومع ذلك، إذا كان لديك واحدة، ونوعية الصوت هو للغاية اضحة وضوح الشمس! إذا كان لديك بعض النقود، ويتطلعون إلى شراء جهاز تسجيل في نفس الوقت، وهذا يمكن أيضا أن يكون شيئا يستحق النظر. ويتميز كل من قسم التقليدي تركيزا مركز ميكروفون بندقية فضلا عن اثنين من كبسولات على الجانبين لتوفير كبير مجموعة تسجيل الشامل. المدمج في preamp (5 فولت من الطاقة) هو أفضل كثيرا من المدمج في الامبير DSLR وأنه يوفر لنا بعض معالجة الإشارات الرقمية المتقدمة (تكبير تشتهر مكانها المناسب في السوق تسجيل الصوت والفيديو، وإذا كنت weren 'ر على علم). كما يأتي مع الزجاج الامامي للسيارة شعر جميل أن يضر أبدا. انه لشيء رائع لبيئات في الهواء الطلق مع الكثير من الضوضاء المحيطة، لكنها لن تنجح في الداخل أيضا. كما نضع في اعتبارنا أن عليك مسجل كجهاز منفصل تسجيل الصوت، لذلك سيكون لديك لمزامنة في مرحلة ما بعد الإنتاج (ليس بالضرورة أمرا سيئا، مجرد خطوة إضافية). تحقق من التكبير SSH-6 هيئة التصنيع العسكري للاستعراضات التسعير والمستخدم. يمكنك أيضا قراءة لدينا تكبير SSH-6 مراجعة بندقية ميكروفون لبعض مزيد من المعلومات إذا كان بلغ ذروته فضولك.






ليست هناك تعليقات